• الخط الساخن 1

مـن نـحن

 

نهر الفرات هي مؤسسة مرموقة لها سابقة كخبير في إنشاء الطرق والبنية التحتية منذ عام 2007 مع التنوع الديناميكي في المشاريع مع الاستشاريين والعملاء. 

يقع مقر مؤسسة نهر الفرات للنقليات العامة حاليًا في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.

تأسست من قبل السيد: هلال خلف راشد، لتقديم الخبرة المهنية في مختلف الخدمات الهندسية والإنشائية

نمت مؤسسة نهر الفرات بشكل كبير على مدى السنوات الـ 13 الماضية لتصبح مؤسسة متكاملة كبرى تخدم قطاع البناء والتطوير في أبو ظبي، وقد حصلت على شهادة الفئة الخامسة في تشييد الطرق والمباني في بلدية أبو ظبي، وشهادة الايزو 9001-14001-18001

لقد نجحنا في إرضاء قائمة العملاء من خلال تنفيذ المشاريع في غضون الفترة الزمنية المحددة.

تمتلك مؤسسة نهر الفرات مجموعة كبيره من العملاء الحكوميين وشبه الحكوميين والقطاع الخاص مثل بلدية أبو ظبي ودائرة النقل وأدنوك وغيرها.

وتحتل المؤسسة مكانة رائدة في صناعة الإنشاءات المدنية وقد تم تصنيفها ضمن الفئة الخامسة لإنشاء الطرق والتعبئة والتسوية وأعمال مرافق البنية التحتية الأخرى كما يدعمها سجل في غرفة تجارة أبو ظبي للتخطيط والإشراف والبناء حسب احتياجات العميل. وبالإضافة إلى منشآتنا وقوة العمل لدينا، تساعدنا أنشطة البحث المستمر بشكل كبير في خدمة عملائنا باستخدام أحدث التقنيات والمعدات، كما أن قوتنا البشرية هي ثروتنا ونهتم تمامًا بسلامتهم وأمنهم.

تركز مؤسسة نهر الفرات على تشييد الطرق وإنشاءات مرافق البنية التحتية الأخرى، وصيانة الطرق، والتعبئة والتسوية، وشبكات الصرف الصحي وتصريف مياه الأمطار، وتوريد مختلف الركام وما إلى ذلك، وبالإضافة إلى ذلك تتمتع المؤسسة بتصنيف محدد في فئة مقاولات مشاريع المباني.

نحن ملتزمون بوضع معايير السلامة والحفاظ عليها في جميع مكاتبنا وفي كل مشروع من مشاريعنا لضمان تجربة موظفينا وعملائنا في بيئة آمنة وصحية، كما أننا ملتزمون بتقديم جودة عالية في جميع جوانب مشاريعنا.